top of page

لؤي المقالح

لؤي محمد المقالح، ولد في اليمن عام 1995، وهو كندي يعيش حاليًا في كندا. منذ صغره، كان لديه اهتمام وفضول بكل ما هو خارق للطبيعة. في سن الـ15، بدأ في التعرف على علوم الباراسيكولوجي وبدأ رحلته في البحث والتدريب مع مدربين وممارسي الطاقة المختلفين.

نبذة عن لؤي المقالح

استقر لؤي في نهاية المطاف على الطريق الهرمسي بتوجيه وتعليم الأستاذ أحمد العالم، الذي يمتلك خبرة موروثة عبر المئات من السنين في علوم الطاقة. ولعب أيضًا دورًا كبيرًا في تطوير قدراته ومواهبه. أجرى بحوثًا وتجارب كان لها دوران أساسي في تشكيله كمدرب، حيث يعتقد أن علوم الطاقة لا يمكن تحقيق الاحتراف فيها من خلال الدورات العادية، وإنما من خلال وجود معلم حقيقي والتجربة الملموسة والاستحقاق للوصول.

قام لؤي بالبحث في جميع العلوم الروحية من الحضارات الشرقية إلى الغربية والحضارات الأخرى. وبهذه الطريقة، بنى أساسًا قويًا للمعرفة التي اكتسبها. في عام 2014، بدأ في تقديم محتوى فريد على مواقع التواصل الاجتماعي تحت اسم "قناة حراس النور"، ومن هناك بدأت رحلته في التنوير.

قام بتدريب أكثر من 200 طالب وأسس وأدار العديد من المجموعات على وسائل التواصل الاجتماعي مجانًا. وفي عام 2015، أصبح واحدًا من المدربين وأعضاء الإدارة في مجتمع الاسقاط النجمي 102، وهي أول منصة عربية مختصة بالاسقاط النجمي، وتضم أكثر من 30 ألف عضو.

كان هدف لؤي هو نشر العلم والتنوير فقط، ولم يكن هدفه الحصول على الشهرة أو تجميع الأشخاص. لذا، تجاهل تمامًا فكرة إنشاء مدرسة خاصة، وركز على التدريب غير المشروط ونشر المعرفة. في عام 2023، أسس "أكاديمية حراس النور لعلوم الطاقة الداخلية" ليتمكن من التفرغ بشكل كامل لنشر هذا العلم والتدريب المباشر.

لؤي يؤمن بأنه سيقدم معلومات غير مسبوقة بشكل سهل ومبسط، وهي معلومات فعّالة وذات تأثير، كما اختبرها العديد من الأشخاص في السابق.

bottom of page