top of page

أمير جندارك

أمير جندارك هو شخص يهتم بنشر فلسفة الوعي والقوة الأنسانية من خلال قناته على YouTube بعنوان "القوى الإنسانية أمير جندارك". يتمحور اسم "جندارك" حول مفهوم السعادة والحفاظ على اللحظات السعيدة وعدم السماح للحزن أو الاحتكام للأحداث السلبية أن تؤثر على حالة السعادة الداخلية. يتجاوز أمير جندارك الأشخاص والظروف الخارجية ويسعى للسعادة الحقيقية والدائمة داخل نفسه.

نبذة عن أمير جندارك

يستخدم أمير جندارك اسم "أمير" كوسيلة للتأكيد على أنه وعي آمن للآخرين، بل هو ذات تقدم المساعدة والتوجيه للآخرين ليدركوا أنهم يتعاملون مع وعيًا حقيقيًا وذات لا تحكم او تراقب فقط تستمع وتساعد بشكل انساني . يهدف إلى مساعدة الناس على تحقيق أهدافهم بدون أن يكون هناك شخص يحكم عليهم أو يعيقهم. إنه يقدم شيئًا واعيًا وغير مزيف ولا يمثل نفسه بشكل مصطنع، وهو محطة راحة ووعي خارجة عن المحيط الذي يعيش فيه المتلقي.

يسعى أمير جندارك لأن يوسع الوعي والأدراك الأنساني لمجتمعه , وهو مؤمن بأننا في وقت يحتاج فيه المرء مكان او محطة يرتاح ويسترخي فيها بشكل دوري , وعمله يقوم في بناء هذه المحطة بشكل صحي وايجابي.

يستخدم أمير جندارك وسائل مختلفة لنشر رسالته ومساعدة الآخرين. قناته على YouTube تهتم بالتأمل والتوكيدات وتقديم دورات ودروس حول الوعي منذ عام 2015، مثل دورة التأمل التجاوزي ودورة كيفية التأمل والاسترخاء بشكل صحيح. يشرح أيضًا مفهوم الشاكرات ويقدم فيديوهات تحفيزية. يقوم بشروحات عن الطبائع النارية والهوائية والمائية والترابية ويقدم فيديوهات تأمل موجهة للوصول لحالات استرخاء عميقة. يقدم أيضًا فيديوهات لمقاربة حالة الإسقاط النجمي.

يمارس أمير جندارك الكوتشينج منذ عام 2018 ويقدم جلسات فردية تستند إلى توجيه نقاط القوة للأفراد. كما يقدم جلسات استماع وتأمل ويقوم بتسجيلات تأمل خاصة للأفراد وجلسات عصف ذهني لكشف النقاط العمياء في مشاريعهم أو أهدافهم. يقدم أيضًا جلسات جماعية لمشاركة التجارب الحياتية والاندماج مع المحيط.

بالإضافة إلى ذلك، يعمل أمير جندارك كباحث في علوم الوعي والطاقة، حيث يجري تجارب التنويم الذاتي لمحاولة فهم الوعي الفردي. يقوم بقراءة الكتابات والأبحاث المتعلقة بعلم الوعي والطاقة ويحاول إثراءها واختبارها بتجاربه الخاصة. يقوم أيضًا بتجاربه الخاصة في التردادات الصوتية (النفسية والجسدية "المانترا" والآلية) ويبحث في تأثيرها على الوعي منذ عام 2006. يكتب الروايات ليقوم بربط مفاهيم الوعي والطاقة بالواقع.

أمير جندارك قد انضم إلى أكاديمية مايندسكيب كعضو مؤسس كجزء من مسعاه لمساعدة الأفراد على استكشاف العميق للوعي وتحقيق الذات. كما اكتساب المزيد من المعرفة والأدوات التي تمكنهم من تطوير أنفسهم ومساعدة الآخرين في رحلتهم الشخصية. يعتبر هذا الانضمام إلى أكاديمية مايندسكيب خطوة هامة في رحلته المستمرة نحو النمو والتطور. كما يتطلع إلى تحقيق تأثير إيجابي على العالم من خلال تعزيز الوعي وتمكين الأفراد في رحلتهم نحو تحقيق الذات.​

قناة القوة الأنسانية

رابط القناة على اليوتيوب:

bottom of page