top of page

 محمد العمصي

محمد العمصي هو باحث متعدد التخصصات وصانع محتوى فلسطيني يعنى في أعماله بمجموعة متنوعة من المواضيع المتعلقة بالعقل والوعي البشري. يستخدم في أعماله مصادر متعددة مثل العلوم والفلسفة والتجارب العقلية التجاوزية. بدأ اهتمامه بدراسة الخروج من الجسد منذ سن الخامسة عشرة، ومنذ ذلك الحين بدأ في البحث والدراسة لفهم معنى هذه التجارب وطبيعة الوجود. وقد توصل إلى بعض الحقائق المثيرة للاهتمام، مثل قدرة الوعي على الحركة بشكل مستقل عن الجسد، ووجود حياة بعد الموت، وأنظمة وعي أخرى أكثر تقدماً من الوعي اليومي.

IMG_1280.JPG

نبذة عن محمد العمصي

تجارب محمد أظهرت له أن العوالم غير المادية تتأثر بمشاعر وأفكار الشخص، وأن الوعي يبقى جزءًا مهمًا خارج نطاق العلم. بعد سنوات من البحث العلمي، أدرك محمد أهمية الاستنارة الفكرية وبحثه في الحقائق المستقلة عن البرمجة المسبقة والعواطف والمعتقدات الشخصية. 

 ويشير إلى أن البحث العلمي يعتمد أحيانًا على القدرة التفسيرية لسلوك الطبيعة وتجاهل جوهرها، وبالتالي يمكن أن يمضي العلم في البحث عن سلوك الأشياء دون أن يتعرف على جوهرها الحقيقي. يرى أن البحث الفلسفي يساعد على تحديد معاني المفاهيم المستخدمة والتوصل إلى فهم أكثر دقة للوجود والذات والعالم.

محمد ليس فقط ممارسًا ومعلمًا للتجارب الروحية وخاصة تجارب الخروج من الجسد، ولكنه أيضًا حاصل على مؤهلات عليا في مجموعة متنوعة من المجالات مثل الهندسة المعمارية وعلم النفس والفلسفة والتنمية البشرية والمزيد. يعمل حالياً كصانع محتوى متخصص في استكشاف الوعي والقدرات التجاوزية، ويقدم دورات تعليمية على الإنترنت ومواد تعليمية مجانية لمشاركة خبراته ومعرفته مع الآخرين.

في العام 2011 قام بتأسيس المجموعة 102 (مجتمع الإسقاط النجمي العربي) على الفيسبوك وذلك لتوفير المواد التعليمية التي قام بإنتاجها لأكبر قدر من الأفراد وجمع المعلومات حول تجارب الخروج من الجسد من المتدربين والمجربين السابقين للتجربة للبحث والتحليل

أنتج العديد من الدورات التدريبية المقدمة على الإنترنت في مختلف التجارب الروحية، من علوم الطاقة، الإسقاط النجمي، الجلاء البصري والاستبصار، العلاج الطاقي والتجسيد، ايقاظ الكوندوليني، الوقاية والدفاع الطاقي، وأخيراً دورة نظام روح التي وضع فيها بذرة أفكاره في طريقة تفسير وفهم التجارب الروحية والصورة الميتافيزيقية التي ترسمها للذات والكون في ضوء من الأبحاث العلمية والفلسفية.

حالياً يعمل محمد كصانع محتوى متخصص في استكشاف الوعي والقدرات التجاوزية، ويملك أيضاً موقع لتقديم خدمات الترجمة والتدقيق اللغوي والأكاديمي (المساعد الأكاديمي دوت كوم).

الكتب والمؤلفات

يسعى محمد إلى نقل معرفته وخبراته من خلال كتابته وتدريبه وتوجيه الأفراد الراغبين في استكشاف مجالات الوعي والتجارب الروحية. تشمل مؤلفات محمد العمصي المجانية على الإنترنت أربع كتب حتى الآن وهي:

01.

مذكرات مجرّب في الإسقاط النجمي (2011)

02.

كتاب الرؤية تأملات في الذات، الطبيعة والكون

(2012)

03.

كتاب طرق الطاقة الجديدة

(2014)

04.

كتاب الإسقاط النجمي

(2015)

يطمح محمد لطباعة كتابه الحالي "السائر بين العوالم" وهو يحوي خلاصة أبحاثه وتجاربه خلال السنين الماضية

المؤهلات العلمية

محمد العمصي ليس فقط ممارس ومعلم للتجارب الروحية وخاصة الإسقاط النجمي (تجارب الخروج من الجسد) والأحلام الواضحة في العالم العربي، بل هو أيضاً حاصل على درجة البكالوريس في الهندسة المعمارية وعمل فيها لبعض الوقت، بالإضافة إلى مؤهلات أخرى في مجالات الفلسفة، المنطق، التنمية البشرية والشخصية، علم النفس، العلاج بخط الزمن والباراسيكولوجي.

bottom of page