top of page


الإستشارات والتدريب الشخصي

2.jpg

مرحبا بكم في خدمات الإرشاد الروحي الخاصة بي!

الوعي الروحي

أحد مجالات خبرتي هو مساعدة الناس على فهم كيفية إنتاج تجارب روحية مثل الإسقاط النجمي والجلاء البصري والأحلام الواضحة. يمكنني أيضًا أن أعلمك كيفية تفسير الملاحظات من تلك التجارب. يمكنني مساعدتك في اكتشاف الطبيعة الحقيقية للذات والاستيقاظ الروحي.

الطاقة الروحية

يمكنني إرشادك من خلال تمارين الطاقة الحيوية، وقانون الجذب والتجسيد، الشفاء الروحي، ورفع الكونداليني، والدفاع الروحي لإنتاج تجارب متجاوزة. يمكنني أيضًا أن أقدم لك صورة أوسع للواقع تسمح لك بفهم كيفية الحصول على هذه التجارب من الناحية النظرية.

رحلتك الروحية مع محمد العمصي

اسمي محمد العمصي وأنا متحمس لمساعدتك في رحلتك الروحية.

بصفتي مدرب وباحث متعدد التخصصات لديه خلفية في الهندسة والكتابة الأكاديمية، فإنني أجلب منظورًا فريدًا لمجال الروحانية. أنا متخصص في تجارب الخروج من الجسد والفلسفة الروحية والمواضيع العلمية ذات الصلة. هدفي هو مساعدتك على النمو روحياً ونفسياً ومهنياً وشخصياً بطرق قد لا تجدها في أي مكان آخر.

استكشاف الحقيقة

أثناء عملنا معًا، يمكننا استكشاف بعض الأسئلة الوجودية العميقة التي قد تكون لديك، مثل معنى الحياة، وحقيقة الإرادة الحرة، والحقيقة حول القدرات الخارقة للطبيعة. يمكننا أيضًا الخوض في بعض أسرار هذا العالم.

شكرا لك على النظر في خدمات الإرشاد الروحي الخاصة بي. أنا متحمس للعمل معك ومساعدتك في تحقيق أهدافك الروحية. لا تتردد في الاتصال بي لتحديد موعد جلسة أو لطرح أي أسئلة قد تكون لديكم.

تحياتي

محمد العمصي

نصائح عامة

بالإضافة إلى التوجيه الروحي، يمكنني أن أقدم لكم النصائح العامة في مجال الصحة البدنية وتحسينها. يمكنني أيضًا مساعدتك في توظيف نتائج العلم والمعرفة النفسية والعلمية في التنمية البشرية للجوانب الشخصية. لدي بعض النصائح العامة التي ستساعدك في مجالات الانتاجية، زيادة السعادة، تنمية االعادات، وتحقيق الذات، والرفاهية.

الإشتراك في الخدمة

طرق الدفع المتاحة 

 أقدم إمكانية الدفع من خلال البطاقات الإئتمانية وبطاقات الخصم، فيزا أو ماستر كارد، تحويل الأموال مثل Western Union أو PayPal.

يجب أن يتم الدفع مقدمًا.

قيمة الاشتراك 

250 درهم إماراتي للجلسة (ساعة إلى ساعة ونصف)

التواصل

يكون الاتصال عن بعد من خلال برنامج Zoom أو عن طريق المكالمات الهاتفية

خطوات الحجز

سنقوم بالتواصل معك من خلال بيانات التواصل في الدفع لتحديد الموعد والوقت المناسب لك والمتاح للمدرب محمد العمصي.

اختر عدد الساعات التي ترغب بها ثم قم بعملية الدفع.

إذهب إلى المتجر واختر خدمة: "الإستشارات والتدريب الشخصي"

إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات أخرى لم يتم الاجابة عليها هنا، فسيسعدني الرد عليها.

aaaa-02-02.png

آراء المتدربين

mohammed1

سامر القحطاني

أود أن أعرب عن شكري للتوجيه العميق والدعم المستمر الذي حصلت عليه. لقد كان المدرب مصدر إلهام حقيقي وساعدني في فتح أبواب جديدة للإدراك.

mohammed2

لينا المرزوقي

أرغب في مشاركة إعجابي بالتدريب الشخصي الذي تلقيته. لقد وفرت لي الأدوات والاستراتيجيات اللازمة للتواصل بشكل أكثر فعالية مع طاقتي وتعزيز تجارب الإسقاط

mohammed3

محمد

من النادر إيجاد أشخاص بخبرة السيد محمد العمصي في مجال الإسقاط النجمي سعدت كثيراً بالاستشارة والتدريب معه

bottom of page