top of page

تمارين لرؤية الهالة




كيف ترى الهاله لأول مرة؟ 1 تقوية القدرة على الإسترخاءrealxationبدون استرخاء من الصعب جدا أن ترى الهالة أطول فترة 2 تقوية ملكة التركيز وإعادة التركيز re-focussingحيث تركز في نقطة ما في الجسم ثم تقطع هذا التركيز وتعيد التركيز من جديد لإستحضار الرؤية. السر هو كلما زاد التركيز بانت الهاله

اذا عندما تريد ان ترى هاله شخص ما ركز على المنطقه ما بين الحواجب للشخص(العين الثالثه) فقط وتخيل النقطه السوداء ومن ثم لاحظ هالته وكل لون له معنى............

الهالة وتمارين لرؤيتها

مجال الطاقة الذي يحيط ويخترق جسم الإنسان ويكون شكله كالبيضة .

صفته : حقل منير بشكل البيضة ملون .

عددها : 7 هناك مجالات طاقة مختلفة في الهالة ولكل واحدة منها اهتزازتها .

مسافته : تمتد في أي اتجاه بعيدا عن الإنسان من بوصة قليلا حتى عدة أقدام .

الجهاز : جهاز كيرلايان يصور الترددات والذبذبات الصادرة من الجسد البشري لكشف الأثيري وقبله كانت تسمى ( اليكتروجرافيك ) .

من يراها : أطفال تحت 5 سنوات ، حيوانات تشعر بالألوان ومعانيها .

كيف نراها : مبتدأ أطفأ الأنوار واستلقي على السرير

اترك ستائر النافذة مفتوحة ، دع الضوء الخافت بالدخول ، مد يدك أمامك وحدق فقط في يديك ، تحريك اليد ببطء مع ضم الأصابع حتى يلمسوا بعض ، ستلاحظ ضباب ازرق مغيم يظهر حول أصابعك .

الشعور بالهالة : قرب إصبعك اليمنى اتجاه تجويف يدك اليسرى بدون اللمس . ببعد بوصة ونصف وحركة ببطء ستشعر بهالتك .

تغيرها : يمكن أن تتغير خلال ثلاثة دقائق وعندما تتقابل الأصدقاء ستصبح هالاتهم متشابهة ويصبح للجميع هالة واحدة وهي حساسة للهواء والطعام والفوضى والناس الأقوياء .

تمارين رؤية الهالة

1 – إضاءة خافتة + خلفية بيضاء .

2 – دلك يديك معا لشحن الطاقة .

3 – ارفع يديك إلى الأعلى وفرق بين أصابعك وانظر إليهما .

4 – لاحظ الفراغ بين الأصابع ثم حركهم قليلا بالضم سترى شعاع الطاقة .

5 – ابعد عيونك عن التركيز بدون مجهود أو تعب ولا تحاول أن ترى الهالة بعيونك العادية التي ترى الألوان العادية واطلب منها رؤية ما لا تراه .

6 – الرؤية الجديدة مثل رؤيتك لشريكة حياتك يوم الزفاف أو الطفل حديث الولادة ( نظرة حب واستشفاف ) .

7 – الآن شخص يقف مقابل سور ملون صلب . ابتعد عنه 5 ، 10 أمتار ركز على نصف متر أمام الجبين ، ثم أرخ عيونك تكون شاهدة ضباب بدون تركيزك على تفاصيل جمة ، واحصل على نظرة الحب وتنفس بشدة لترى الهالة .

تمرين للهالة 1 – قف أمام المرآة وضع يسارك ضوء وابدأ بالنظر إلى رقبتك وكتفك ودع عيونك تنظر إلى ما قبل المركز البؤري للرقبة والكتف يعني أمامها ببوصتين سوف تبدأ برؤية وهج ابيض دقق فيه بدون أتعاب عيونك سترى هالتك الداخلية .

2 – حاول تحويل تركيزك إلى خط الوهج الأبيض بالخارج ستبدأ برؤية الخلاصة البيضاء اعرض وتغير طفيف وحول الحواف ألوان الطيف وهذه طبقة البداية للهالة الوسطى .

3 – تابع تحويل التركيز إلى الخارج من الهالة واجعل نظرك حول الهالة فقط وليس مكان نظر العين واجعل تحركات حول الهالة وامتدادها البيضاوي حول الجسم وتتبعها

٤٢ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page